انتقل إلى المحتوى

أوتاوا مركز الخصوبة

تقديم الرعاية الرحيمة والتفاهم والأمل في رحلتك.

الأدوية

تتوفر جميع الأدوية المطلوبة في علاج الخصوبة في صيدلية جرين فالي ، الواقعة في الطابق الثاني من مركز أوتاوا للخصوبة.

الأدوية

صيدلية الوادى الاخضر يملكه ويديره صيدلي مستقل يقدم خدماته لمرضى الخصوبة ، مما يعني أنه يمكن لمرضانا الاعتماد على مشورة الخبراء وإرشاداتهم بشأن جميع الأدوية الموصوفة من قبل العيادة. يجب على المرضى الرجوع إلى خطة تأمين الأدوية الخاصة بهم ، إذا كان لديهم واحدة ، حيث أن العديد من الخطط تغطي أدوية الخصوبة. في صيدلية الوادي الأخضر ، يمكن للمرضى إصدار فاتورة بخطة الأدوية الخاصة بهم مباشرةً - مما يضيف مستوى إضافيًا من الراحة. لمزيد من المعلومات اتصل بمدير الصيدلية.

 

613-688-5069
613-688-5076
refills@gvpharmacy.com

ساعات العمل

أيام الأسبوع 8:00 صباحًا - 4:00 مساءً
عطلات نهاية الأسبوع والعطلات 8:00 صباحًا - 2:00 مساءً

الأدوية المستخدمة في العلاج

اعرض قائمة بأدوية الخصوبة المستخدمة في العلاج وأرقام DIN الخاصة بها عن طريق تنزيل المورد أدناه.

زخم

هذا الموقع مخصص للكنديين الذين تم وصف دواء الخصوبة لهم بواسطة EMD Serono. في كندا ، يتم تعيين رقم تعريف دوائي (DIN) لكل منتج دوائي من قبل وزارة الصحة الكندية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أدويتك ، فيرجى إدخال DIN (الرقم المكون من ثمانية أرقام الموجود على عبوة المنتج) في الفراغ أدناه.

خط الدعم المجاني EMD Serono Fertility 24/7 على الرقم 1-800-387-8479.

https://fertility.mymomentum.ca/en/index.html

أسئلة وأجوبة عن الدواء

متى أتناول الأدوية؟ 

توقيت الأدوية مهم للنجاح الشامل لدورة العلاج. يرجى الانتباه إلى جدولك الزمني للأوقات المقترحة. هناك مرونة في هذه الأوقات بناءً على ظروفك الخاصة ، ولكن بمجرد تحديد جدولك الزمني ، من المهم الاستمرار في هذا الجدول.

أين يجب أن أخزن / أتخلص من الإبر والمحاقن المستعملة؟

يجب التخلص من الإبر في حاوية التخلص المناسبة. ستوفر لك صيدلية الوادي الأخضر في البداية حاويات الأدوات الحادة لتخزين الإبر والحقن المستعملة. لراحتك ، يوجد صندوق إبر يقع خارج الأبواب الرئيسية لمركز أوتاوا للإخصاب.

الإنتقال إلى الأعلى

Medications

All medications required in your fertility treatment are available at Green Valley Pharmacy, located on the second floor of the Ottawa Fertility Centre.

Medications

Green Valley Pharmacy is owned and operated by an independent pharmacist who caters to fertility patients, which means our patients can count on expert advice and guidance on all medications prescribed by the clinic. Patients should consult their drug insurance plan, if they have one, as many plans cover fertility medications. At Green Valley Pharmacy, patients can bill their drug plan directly – adding an extra level of convenience. For more information contact Tim Ragheb (pharmacist, owner) or Barbara So (pharmacist, Manager).

613-688-5069
613-688-5076
refills@gvpharmacy.com

Hours of Operation

Weekdays 7:30am-3:30pm
Weekends and holidays 8:00am-11:30am

Medications Used in Treatment

View a list of fertility medications used in treatment and their DIN numbers by downloading the resource below.

Medication FAQs

 

When do I take the medications? 

The timing of medications is important for the overall success of the treatment cycle. Please pay close attention to your timetable for suggested times. There is flexibility in these times based upon your own circumstances, but once you select your schedule, it is important to continue this schedule.

Where should I store/dispose of used needles and syringes?

Needles must be disposed of in the proper disposal container. Green Valley Pharmacy will initially provide you with sharps containers to store your used needles and syringes. For your convenience, there is a needle drop box located outside the main doors of the Ottawa Fertility Centre.

Ready to find out more?

Ottawa Fertility Centre

100-955 Green Valley Crescent
Ottawa, ON K2C 3V4, Canada
613-686-3378

Kingston Fertility

202-1473 John Counter Boulevard
Kingston, Ontario, Canada

613-417-1931
613 417-1932

WANT TO WORK WITH US?